سامسونج تنشر فيديوهات تشويقية لهاتفها المنتظر جلاكسي S9


أطلقت الشركة الكورية، سامسونج ، عدد من الإعلانات على قناتها الخاصة بموقع يوتيوب، عن هاتف جلاكسي S9 المنتظر، كتشويق له، قبل عدة أيام من الإعلان عنه رسمياً، المقرر له يوم 25 من شهر فبراير/ شباط الجاري.

وعلى الرغم من أن الفيديوهات الترويجية التي نشرتها سامسونج، لا توضح أي من مواصفات أو تفاصيل فيما يتعلق بالهاتف الرائد المنتظر، إلا أنه يمكن معرفة بعض مواصفات وخصائص الكاميرا الجديدة لهاتف جلاكسي S9، وبعض التفاصيل البسيطة الخاصة بالهاتف، التي ركزت عليها الشركة في الدعاية.

وبالنظر إلى الإعلان الأول، فتستعرض سامسونج من خلاله، مدي دقة وسرعة الكاميرا في التقاط المشاهد سريعة الإيقاع، اذ كان الإعلان الأول يضم مجموعة من المشاهد السريعة، وبنهاية الإعلان يقوم شخص برياضة القفز من المظلات، مع ظهور الرقم 9 ببطء كناية عن الجيل التاسع من سلسلة جلاكسي، وهو ما يوضح تركيز الشركة الكورية وحرصها على التطوير من الكاميرا الخاصة بهواتفها المقبلة، ومدي تركيز ووضوح وسرعة كاميرا هاتف جلاكسي S9 على التقاط مثل تلك المشاهد.

أما بالنسبة للإعلان الثاني الذي أصدرته الشركة بقناتها، فيضم مجموعة من المشاهد الليلة المظلمة، وبأماكن مختلفة، مما تعني قدرة هاتفها الجديد على التقاط الصور بالرغم من الإضاءة المنخفضة، وظهر في نهاية الإعلان رقم 9 أيضاً، دليل أخر على سرعة الـ Shutter بالكاميرا في جلاكسي S9، وفقًا لتطلعات سامسونج في الهاتف.

 

الإعلان الثالث والأخير، يشير إلى دعم كاميرا هاتف جلاكسي s9، لميزة 3D Emoji، التي تشبه وبشكل كبير ميزة أنيموجي الجديدة التي وفرتها شركة آبل بهاتفها الرائد الأخير، آيفون X، إذ كان الإعلان يضم بعض المشاهد اليومية لشاب كوري الجنسية، توضح مدي تركيز الكاميرا على تعبيرات وجهه هذه المرة، ويظهر الرقم 9 بالنهاية، حول وجهه ليحوله الي شخصية كرتونية، محاولة من الشركة في تلبية كافة حاجة المستخدمين، والانتقال لمنافسة جديدة مع غريمتها الأمريكية، آبل.

وبخلاف الفيديوهات التشويقية التي نشرتها سامسونج، والتي كانت جميعها تركز على الكاميرا والتصوير، كشفت بعض التقارير الصحفية الحديثة، أن الهاتف سوق يأتي بشاشة بمقاس 5.8 بوصة، ودقة QHD+ مع معالج سناب دراجون 845، وخياران من الذاكرة العشوائية ومساحة التخزين، (4 جيجا بايت مع 64/128 جيجا بايت) والخيار الثاني (6 جيجا بايت مع 64/128/256 جيجا بايت للتخزين).



Source link

more recommended stories

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d bloggers like this: